Skip to main content

الطبيعة

رواد صناعة الأصباغ ومنتجات الديكور الفاخرة في العراق

شركة الطبيعة هي شركة عراقية رائدة في صناعة الأصباغ ومنتجات الديكور الفاخرة وفق معايير الجودة العالمية. حيث أعادت شركة الطبيعة تعريف مقاييس الجودة ورفعت سقف المنافسة عالياً لتضمن مكانتها الاستراتيجية في مقدمة الشركات الصناعية في المنطقة.

تركز شركة الطبيعة على ترك التأثير الإيجابي الطويل الأمد على المجتمع والمواطن على جميع الأصعدة. فكونها شركة متقدمة وتواكب التطورات العالمية الحاصلة في هذا القطاع، تعتبر منتجاتها الياقوت والمرجان و جلوبال هي العلامات التجارية الأشهر في السوق والأوسع انتشاراً والأكثر صداقة للبيئة.

قصة نجاحنا

المزود الرئيسي للسوق العراقية بقطاعيه الخاص والعام

تأسست شركة الطبيعة عام 1994 في بغداد وبدأت الشركة بإنتاج طلاءات الياقوت والمرجان. مع بداية الألفية الجديدة تم افتتاح مصنعنا في الأردن، وانضم للعائلة وبدأنا بإنتاج جلوبال. تم بعدها التوسع داخل العراق لزيادة خطوطنا الإنتاجية ولنكون المزود الرئيسي للسوق العراقية بعد افتتاح معامل جديدة في بغداد والنجف.
كما ولم تتوقف شركة الطبيعة عن استحداث منتجات صناعية جديدة لمواكبة حاجة السوق واستقطاب كل ما هو جديد في عالم الأصباغ والمواد الصناعية ومواد الديكور والحماية والعزل. لتكون منتجات الياقوت والمرجان العلامات التجارية الأكثر انتشاراً وشعبية في السوق العراقية، حيث هي الخيار الأول في القطاع العام والخاص والمختلط في العراق.

رؤيتنا

مستقبل أفضل بألوان متعددة و جودة مثالية واحدة.

هدفنا

أن نكون الرافد الأول للقطاع العام والخاص بمنتجات الديكور والطلاءات عالية الجودة وان نُبقي السوق العراقي معاصر لتطورات الأصباغ الحديثة وتقنيات الحماية والعزل وبأسعار مناسبة.

المسؤولية الإجتماعية

اتخذت شركة الطبيعة من مهمة تحسين سمعة المنتجات العراقية على عاتقها وذلك بريادة التميز وإعادة كسب ثقة المستهلك بالمنتج المحلي من خلال تقديم منتج عالي الجودة ومُصنَع بتكنولوجيا حديثة وبخطوط انتاجية سريعة التجهيز. وستبقى الشركة تُثقف المستهلك بحقيقة أن المنتج الوطني المُتابع من الأجهزة الرقابية أفضل من المستورد لأغراض تجارية عن طريق التميز بالمنتج والأثبات بالتجربة. كما وتضع شركة الطبيعة المسؤولية المجتمعية من ضمن أهم أولوياتها. ولهذا كانت دائماً داعمة لقطاع الشباب ومنظمات المجتمع المدني الهادفة الى اعادة اعمار العراق بكل الطرق المتاحة للشركة. و تطمح شركة الطبيعة لعمل المزيد والمزيد لعكس رؤية الشركة على المدى القصير والبعيد بتحسين المجتمع ورفع معايير الحياة للمواطن.

أسس التميز

الحداثة والتجدد

رغم عراقة الشركة، فإن منتجاتنا وكادرنا متجدد و منفتح على أحدث تقنيات تصنيع وتطوير الاصباغ ومنتجات حماية السطوح وغيرها من منتجات الديكور. نؤمن بان هنالك المزيد من الحداثة التي يجب مواكبتها ونبحث عن الكمال والدقة في كل تفاصيل شركتنا.

مراعاة البيئة والمجتمع

منتجاتنا صديقة للبيئة و خالية من الرصاص و المواد الكيميائية الضارة ونعمل دائماً على تحسين خواصها لتكون اقل ضررا من كل المنتجات الموجودة في السوق، حيث نحرص على سلامة التقني و الحرفي و المواطن الذي يستخدم منتجاتنا.

الوصول للجميع

رغم الكفاءة والجودة العالية، حافظت شركة الطبيعة على استقرار أسعار السوق وجعلت منتجاتها دائماً متوفرة بأسعار معقولة فتميزت بكونها الأقرب للناس والأكثر استخداما من قبل المحترفين والمواطنين.

الإلتزام

نحن ملتزمون على المدى الطويل بالأستمرار بالتميز وتطوير منتجاتنا ولا نقبل بالعودة الى الوراء مهما كانت التحديات.

 

معايير الجودة

جميع منتجات شركة الطبيعة مطابق لمواصفات الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية العراقي. حيث حصلت الشركة على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001) بجهود متميزة من كل منتسبيها.  منتجات شركة الطبيعة من الأصباغ والمنتجات الصناعية الأخرى هي منتجات سائلة وباودر ومعاجين تستخدم لصبغ السطوح الإسمنتية والخشبية والمعدنية وتمتاز بمقاومة الظروف الجوية والعوامل الخارجية وتدوم فترة طويلة عند جفافها. ان الشركة ملتزمة على المدى الطويل بتقديم منتوج عالي الجودة ومُصنَع بتكنولوجيا حديثة وبخطوط انتاجية وفق الضوابط العالمية.

المنتوج المستورد للسوق العراقي لا ينافس منتجاتنا

لا تتردد بتجربة منتجات الشركة الفاخرة وبأسعار مناسبة عن طريق شبكة وكلائنا و شبكة موزعينا المعتمدين في كل محافظات ومدن العراق. كما و يمكنك ان تراسل شركتنا لتحصل على جميع منتجاتنا وبالكميات المطلوبة، حيث تعتبر طاقتنا الإنتاجية الواسعة وسرعة تجهيزنا للطلبات من أهم ما يميزنا عن منافسينا.